اخبار الإقتصاد السوداني - ضوابط ومعايير جديدة لتشجيع العمل الاستثماري بمحلية شرق النيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 12-3-2023(سونا)- أعلن المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل الاستاذ مرتضى يعقوب بانقا أن العام الحالي سيشهد انتعاش العمل الاستثماري والنهوض بمجالات الإستثمار المختلفة. واشار لدى مخاطبته صباح اليوم بقاعة المحلية اجتماع لجنة الاستثمار الى الإمكانات الهائلة التي تزخر بها المحلية والميزات التفضيلية لآفاق الإستثمار في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية وبقية المجالات الاخرى مبينا ان هنالك تدابير جارية لإنفاذ مسح شامل للإستثمارات بالمحلية بغرض عمل قراءة توضح العقبات والسبل الكفيلة لمعالجتها. وأكد دعمه ورعايته لكل الجهود المبذولة لجذب الإستثمارات للنهوض بموارد المحلية بغرض التوسع في البرامج الخدمية والتنموية لتلبية إحتياجات وطموحات وتطلعات إنسان المحلية.
يذكر أن الاجتماع ناقش اجازة خرط المواقع الاستثمارية (بالحاج يوسف - القادسية - حلة كوكو ) وتشغيل السوق المركزي للخضر والفاكهة بحي النصر واعادة النظر في ايجارات القطعة (16) والعديد من الموضوعات المطروحة على منضدة الاجتماع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق