اخبار الإقتصاد السوداني - الزكاة بالقضارف تدشن برنامج عطاء الإحسان باكثر من أربعة مليار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 12-3-2023 (سونا)- أعلن الاستاذ بشير محمد عمر أمين الزكاة بولاية القضارف عن تدشين نفرة الإحسان في نسختها الثالثة يوم بعد غد الثلاثاء بمشاركة الأمين العام لديوان الزكاة بكلفة (4،092،727،055) جنيه ويستفيد منها (101،257) مواطن بمحليات الولاية الاثنتى عشر. وأوضح أمين الزكاة بالولاية في تصريح (لسونا) أن تدشين النفرة يأتي هذه الجولة من محلية القلابات الشرقية ضمن الخطة الموضوعة للنزول للقواعد على مستوى المحليات.
وكشف الأستاذ بشير محمد عمر أمين الزكاة بالولاية عن تدشين برامج طموحة في محاور فرحة الصائم ودعم الأسر وفرحة العيد وبرنامج رمضان المبارك والمشروعات الانتاجية وبرامج الدعم المباشر ودعم الخلاوى والمجمعات الإسلامية فضلاً عن المساهمة في مشروعات قطاع الخدمات الصحة والمياه.
مشيراً لتقديم (1861) مشروعاً إنتاجية مختلفة واستهداف شريحة المرأة والأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة وإطلاق سراح (130) نزيل من سجن الولاية وتقديم (50) الف كرتونة بكلفة (1،250) مليار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق