اخبار السودان من كوش نيوز - توزيع (1500) أسطوانة غاز لتخفيف أعباء المعيشة بمدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن الأستاذ حسن أحمد سليمان مدير إدارة المواد البترولية بولاية الجزيرة اليوم عن طرح 700 أسطوانة غاز أبرسي و550 أسطوانة إيران و100 أسطوانة النيل و150 أسطوانة اخرى بإجمالي 1500 أسطوانة عبر منفذ معرض لتخفيف أعباء المعيشة بمدني .
وأكد سليمان في تصريح بحسب سونا، أن كميات ونوعيات غاز الطبخ بالمعرض تحددها احتياجات المواطنين وقطع مدير إدارة البترول أن حصة المعرض من الغاز لا تؤثر على التوزيع في الأحياء والمؤسسات الحكومية وعبر عن شكره وتقديره للسيد الوالي ووزير المالية ووكلاء مستودعات الغاز بالولاية ووكيل وزارة النفط والقوة النظامية العاملة من الاستخبارات العسكرية والأمن الاقتصادي ومباحث التموين لتجاوبهم وتفانيهم في دعم جهود إدارته لتوصيل الغاز للمستحقين بسعر 4 ألاف جينه للأسطوانة بعد تحمل إدارته كلفة الترحيل تأكيدا على اهتمام حكومة الولاية بتخفيف أعباء المعيشة استعداداً لشهر رمضان الفضيل.

وفي استطلاع، أشاد المواطن علي عيسى أعمال حرة بسوق ودمدني بمبادرة إدارة المواد البترولية بتوفير الغاز وتحملها كلفة الترحيل مما يؤكد اهتمامها بتخفيف أعباء المعيشة.

وقالت المواطنة تقوى بابكر ربة منزل إن مبادرة إدارة المواد البترولية تستحق الإشادة والتعميم ولبت رغبة المواطن ووفرت أهم سلعة لأي بيت سوداني.
وقال المواطن حماد محمد حميدة إن ما يشاهده يؤكد توفر أهم سلعة ضرورية وتمنى أن يكون لإدارة المواد البترولية موقع دائم لتوزيع الغاز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق