اخبار السودان من كوش نيوز - إقبال على التطعيم ضد كورونا بالضعين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بلغت نسبة التغطية بالتطعيم ضد كورونا في ولاية شرق دارفور 68% بالتطعيمات ضد فايروس كورونا لليوم السادس من انطلاق الحملة والتي مدتها عشرة أيام.
ومن خلال عرض تقرير الغرفة اليومي لمتابعة سير الحملة قال مدير برنامج التحصين الاستاذ محمد جوده بنيو ان هنالك تقدم كبير في نسبة التغطية التي وصلت لتراكمي المحليات لليوم السادس 68% وهذا يدل علي ان هنالك مجهود كبير يبذل من قبل فني التحصين با لمحليات كما يوجد تقبل ووعي واضح من قبل المواطنين لأخذ جرعة التطعيم بالقاحات ضد كورونا.

واوضح مدير إدارة تعزيز الصحة الاستاذ عبدالله ابراهيم عبود بحسب سونا، ان إدارته بذلت مجهودات كبيرة في جانب تكثيف دور الإعلام للحملة و حث المواطنين علي عملية التطعيم من خلال المكرفون الجوال و المعززين لعملية الحشد والتوعية داخل المنازل لعملية التطعيم كما أشار عبود ان هنالك دور كبير قاموا به لجان الثقة بالأحياء و القري و ائمة المساجد من خلال منابرهم بحث المواطنين علي الإقبال علي التطعيم ضد مرض كورونا من أجل سلامة الجميع با لولاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق