اخبار الإقتصاد السوداني - إكتمال كافة الترتيبات لتسجيل الشركات بولاية غرب كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفولة 11-3-2023م (سونا)- نظمت الإدارة القانونية بولاية غرب كردفان، ورشة تدريبية حول قانون تسجيل الشركات للعام 2015، بحضورعدد من الشركات التجارية والمؤسسات الحكومية.
و قدم المستشار العام مولانا ناصر حسن البدري المسجل التجاري العام لجمهورية محاضرة حول قانون الشركات للعام 2015م وأسماء الأعمال للعام 1931م بقاعة بورصة أسواق محاصيل النهود، جاء ذلك خلال الزيارة التي يقوم بها المسجل العام والوفد المرافق له لولاية غرب كردفان، مؤكداً على ضرورة إنشاء مكتب للمسجل التجاري العام بمدينة النهود.

وأوصت الورشة بضرورة افتتاح فرع لبنك السودان المركزي بالمدينة وذلك لتسهيل المعاملات التجارية والتدفقات النقدية سيما تجارة المحاصيل، وقال مولانا ناصر إن الغرض من الزيارة هو تدريب الفرعيات على تسجيل كافة الشركات التجارية.

من جانبه رحب الأستاذ آدم نورين حمد مدير بورصة أسواق محاصيل النهود بالوفد القانوني الزائر من الخرطوم والولاية، مؤكداً دعمه ومساندته لتسجيل الشركات التجارية بالنهود خاصة التي تعمل في مجال المحاصيل النقدية.

وأكد المشتشار العام د. محمد حاج آدم حسن أن الفرعية جاهزة لتسجيل أي شركة جديدة وفقاً لقانون الشركات لسنة 2015.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق