اخبار السودان من كوش نيوز - قرار مرتقب من "الكاف" بشأن مباراة الهلال والأهلي المصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يهدد خطر التأجيل ليوم أو يومين مباراة الهلال الأخيرة في مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري بالقاهرة وحدد (كاف) يومي (13) مارس والأول من أبريل القادم موعداً لمباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات، وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بحسب الصيحة أن المواجهة بين الهلال والأهلي المصري بتاريخ (13) مارس.
وبحسب تقارير إعلامية مصرية فإن تأجيل المواجهة بطلب من الفريق المصري يبقى متوقعاً بسبب ارتباط المنتخب المصري بمواجهة بنظيره المالاوي (28) مارس الجاري في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا بعد أن يلتقي المنتخبان في القاهرة يوم (24) مارس في الجولة الثالثة.
وبحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن إدارة الأهلي المصري تتجه لتقديم طلب لتأجيل مباراة الفريق أمام الهلال لتقام يوم الثاني أو الثالث من أبريل القادم بسبب العودة المتوقعة لمنتخب من مالاوي (29) مارس الجاري
ويذكر أن الهلال يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد (9) نقاط ومن بعده صن دوانز أفريقي ب(7) نقاط، فيما يأتي الأهلي المصري ثالثاً برصيد (4) نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة بلا رصيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق