اخبار الإقتصاد السوداني - حكومة إقليم النيل الازرق تقف على قضايا جمعيات العائدين الزراعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 9-3-2023 (سونا)- وقفت الأستاذة إشراقة أحمد خميس حاكم إقليم النيل الأزرق المكلف وزيرة التربية والتعليم بالإقليم لدى لقائها بمكتبها اليوم الأستاذ نور الدين سليمان الضي أمين ديوان الزكاة بإلاقليم وقفت على مجمل القضايا المتعلقة بجمعيات العائدين الزراعية بالمناطق الجنوبية ، وابان الأستاذ نور الدين سليمان الضي أمين ديوان الزكاة بإلاقليم أنه قدم تنويراً متكاملاً للسيد الحاكم المكلف حول الشراكة الذكية بين الديوان وبنك الإدخار. و أشار إلى إلتزام الديوان بدفع نسبة (40)% من سعر الالات الزراعية بعد إكتمال الإجراءات البنكية وإكتمال إجراءات الترخيص والتأمين على أن تتولي الجمعية نسبة 60% من بقية التمويل مضيفاً أن ديوان الزكاة يساهم في التنمية والإستقرار للعائدين .
وأكد جاهزية الديوان لدعم العائدين والنازحين بالمناطق الجنوبية ، وأوضح أن الحاكم المكلف وجهت بالإسراع في تنفيذ مشروعات العائدين تمكيناً لهم من الإستقرار والإنخراط في المظلة الإنتاجية بالإقليم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق