اخبار السودان الان - تطورات في محاكمة (8) متهمين بنهب دبلوماسي بريطاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- محمد موسى
قطعت المحكمة موعداً في مطلع الأسبوع المقبل لسماع قضية الاتهام فى محاكمة (8) متهمين تم إيقافهم على ذمة قضية سرقة مقتنيات شخصية تخص دبلوماسي بالسفارة البريطانية وصديقته خلال وجودهما بغابة السنط الخرطوم .
ويواجه المتهمين في الدعوى الجنائية تهماً متفاوته بالسرقة واستلام المال المسروق وذلك من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م.
يذكر أن المحكمة الكائنة بمجمع محاكم جنايات الخرطوم شمال وفي وقت سابق كانت قد أمرت بالقبض على المتهم الثالث أجنبي الجنسية وكسر ضمانته وذلك بسبب تغيبه عن جلستها بالرغم من علمه بموعدها .
الجدير بالذكر أن المحكمة سبق وأن استمعت لأقوال الشاكي مستشار العون الإنساني بالسفارة البريطانية وصديقته الأجنبية وروى لها تفاصيل سرقتهما مقتنياتهما الشخصية مبالغ بالعملة المحلية وهاتفيهما المحمولين وكاميرا فوتغراف وذلك خلال وجودهما وتجولهما وسط غابة السنط وهما يلتقطان صوراً لها .
وكان إعلام شرطة ولاية الخرطوم قد أعلن في وقت سابق القبض على المتهمين في الدعوى وذلك بعد أن ورد بلاغ لقسم شرطة الخرطوم شمال يفيد خلاله الشاكي (بريطاني الجنسية) بأن مجهولين قاموا بتهديده وزميلته بواسطة السلاح الأبيض (سكين) أثناء تجوالهما بغابة السنط وسط الخرطوم في وقت سابق والاستيلاء على حقيبتين لهما بها هاتفين محمولين وكاميرا، إضافة لمبلغ مالي بالعملة المحلية وأخر بالدولار، ليتم تحريك إجراءات بلاغ بالواقعة وإخضاع المتهمين للتحريات حولها وباكتمالها أحيلوا للفصل القضائي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق