اخبار الإقتصاد السوداني - مكافحة التهريب بالشمالية توفر أجهزة الرادرات الارضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وادي حلفا 9-3-2023 (سونا) - أشاد الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور مدير عام هيئة الجمارك بالدور المتعاظم الذي تقوم به قوات مكافحة التهريب على امتداد البلاد لحماية أمن واقتصاد الوطن. وأشار مدير عام هيئة الجمارك لدى تفقده معرض ضبطيات مكافحة التهريب قطاع وادي حلفا والتي شملت كميات مقدرة من الاسلحة المتنوعة والمتطورة، أشار إلى أن الترقيات الاستثنائية بهيئة الجمارك السودانية مناط بأولوية ضبط المخدرات وتهريب الاسلحة، لأنها تمس بشكل مباشر مخاطر ضد الإنسان وأمن البلاد .
ووجه ادارة المكافحة أن يتم تسليم الحوافز المادية فوراً بعد اية عملية إحباط وضبطيات للقوات المنتشرة ميدانياً. على صعيد متصل أكد اللواء مزمل محمد عباس في تصريح (لسونا) أن الولاية الشمالية ومنطقة حلفا آمنة بانسانها وموقعها الجغرافي وامتدادها الحدودي، مبيناً ان المنطقة تتعرض لانشطة التهريب بصورة كبيرة، وأضاف مزمل في ظل هذه الظروف الحالية حرصنا على توفير واستجلاب تقنيات حديثة للتتبع الميداني عبر أجهزة الرادارات الارضية ومناظير ليلية تعمل بواسطة الاقمار الصناعية.
وقال اللواء مزمل إن الإدارة العامة للمكافحة دشنت المعدات والاجهزة بعد اكتمال العمليات الفنية قبل ايام ، موضحاً أن ترتيبات اخرى تجرى الان لإدخال نظام المراقبة عبر الطائرات المسيرة ، مضيفاً أن إدخال التقنيات الحديثة ستكون نقلة حقيقية في أحكام الرقابة على مخاطر التهريب وتحقق نتائج فعالة في إحباط كافة أشكال التهريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق