اخبار السودان الان - جريمة بشعة.. يقتل (7) من أسرة واحدة بينهم زوجته وأولاده ويصيب ثامن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الصيحة- وكالات
شهدت محافظة الإسكندرية بجمهورية ، حدثاً هز أرجاءها بالكامل، حيث أقدم زوج على قتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رمياً بالرصاص، ليبلغ عدد القتلى (7) أشخاص منهم أولاده وإصابة ثامن، ويسود الحزن منطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية.
ووقع حادث مذبحة الإسكندرية بمنطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية، حيث أطلق شخص النار بشكل عشوائي على (7) أشخاص منهم أولاده وزوجته، بسبب خلافات زوجية.
وبحسب ما نشرته وسائل إعلام مصرية اليوم، كانت بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطاراً من قسم شرطة الرمل ثانٍ حول بلاغ من أهالي منطقة أبو سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرته وتسبب في مقتل (7) أشخاص.
وانتقلت قوات أمن الإسكندرية لموقع البلاغ، وتبين أن المتهم هو الزوج حيث أطلق النيران على زوجته وحماه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رمياً بالرصاص، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكة.
حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة في الإسكندرية لتتولى التحقيق، وفرضت قوات أمن الإسكندرية طوقاً أمنياً حول المنزل، وقرّرت انتداب فريق من البحث الجنائي للمعاينة ورفع البصمات للوقوف على أسباب الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق