اخبار السودان الان - القبض على متهمين في بلاغات نهب مسلح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- كادقلي: عبد الوهاب أزرق
سددت قوة من مباحث ولاية جنوب كردفان اليوم، بلاغات النهب المسلح التي وقعت أمس، بطريق كادقلي وسوق حجر فول للتواصل مع مناطق الحركة الشعبية.
وبحسب إعلام الشرطة، تعود التفاصيل إلى إطلاق مجهولين مسلحين وملثمين أعيرة نارية على عربة (أتوس) قادمة من سوق حجر الفول التواصل إلى كادقلي مما أدى لإصابة سائق العربة ونهب الركاب الذين كانوا على متنها.
وتم فتح بلاغ بالرقم (450) قيد المادة (139/ 175) من القانون الجنائي الشاكي فيه (ح. م)، وبلاغ بالرقم (442) قيد المادة (175) للشاكي (ك. م. ك)- 24 سنة يعمل بالأعمال الحرة، حيث تم نهب مبلغ (400) ألف جنيه ومستندات، وبلاغ ثالث بالرقم (443) قيد المادة (175) والشاكية فيه (أ. ب. م)- 26 سنة تقيم بحي كلبا في كادقلي وتم نهبها مبلغ (300) ألف جنيه وهاتف.
وتمكنت المباحث من القبض على ثلاثة متهمين وعربة من نوع (كلك) برقم اللوحة (17006/ ش د 1) التي استخدمت في الجريمة و(2) تلفون تكنو ومبلغ نقدي (450) ألف جنيه، وتم وضع المتهمين والمعروضات في البلاغ بحراسة القسم الأوسط، وبعد عمل طابور شخصية للمتهمين تعرّف عليهم الشاكون في البلاغات، كما تم التعرف على المتهم الذي قام بإطلاق الأعيرة النارية على السائق وما زالت التحريات جارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق