اخبار الإقتصاد السوداني - والي نهر النيل يشيد بتجربة دال في مجال الاستثمار بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدامر 8-3-2023م (سونا)- اكد الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف ترحيبهم بالاستثمار الجاد الذي يحفظ حقوق الجميع. جاء ذلك لدى لقائه اليوم بوفد منظومة الصناعات الدفاعية وشركة دال الزاعية برئاسة المهندس محمد أحمد سلمان وذلك بحضور ومشاركة المهندس صلاح علي أحمد وزير الانتاج والموارد الاقتصادية والمهندس صلاح المأمون رئيس دائرة الزراعة وعدد من قيادات الزراعة.
واشاد الوالي بجدية شركة دال وتجاربها المميزة في العديد من المناطق خاصة على صعيد مشروع كيحلة شرق كمشروع من المشروعات الواعده.
وأوضح المهندس صلاح علي كركبة وزير الانتاج والموارد الاقتصادية بالولاية ان المشروع يمثل نموذج من النماذج التي ستساهم في زيادة الانتاج بالولاية خاصة في ظل التلاقي بين المنظومة وشركة دال واضاف باننا نستبشر بمثل هذه المشروعات والتعاون والاستثمار في ظل توفر كافة مقومات الانتاج والاستثمار بالولاية من اراض خصبة ومياه متوفره ومناخ جيد.
واستعرض المهندس صلاح المامون رئيس دائرة الزراعة مزايا العقد الذي سيبرم بين المنظومة وشركة دال والولاية لتشغيل مشروع كحيلة بعد التعديل للعقد السابق لضمان الاستفادة القصوي من المساحات الواسعة للمشروع وتجويد العقودات ومراجعتها لصالح اصحاب الحق.
من جانبهم قيادات المنظومة وشركة دال العالمية اكدوا حرصهم التام لحقوق اصحاب الارض وتوفير كل الخدمات الزراعية للمزارع والخدمات لمواطن وانسان المنطقة وقالوا بان الاتفاق بين الولاية والمنظومة والشركة سينعكس خيرا وبركة على اهل المنطقة والمشروع وذلك عبر خدمات الارشاد الزراعي وتوفير وتقديم معدات واليات زراعية واستيعاب عدد مقدر من ابناء المنطقة وعمل حزم تقنيه جديده وادخال محاصيل ذات قيمه وعائد مجزي تسهم في زيادة الدخل للمزارع والاقتصاد الوطني واقتصاد الولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق