اخبار السودان الان - مذبحة مروّعة في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نقل الطفل إلى المستشفى، في حين انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث للمعاينة. أفادت وسائل إعلام مصرية بوقوع مذبحة مروعة في إحدى الشقق السكنية بمحافظة الإسكندرية خلال جلسة صلح، مساء الثلاثاء، أطلق فيها زوج النيران على زوجته وأسرتها وأبنائه، مما أسفر عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة نجله الأكبر.
وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فإن التحريات الأولية أشارت إلى أن المتهم توجه إلى منزل أسرة زوجته، للاتفاق على تفاصيل الطلاق بينهما، أو محاولة إقناعها بالعودة إلى منزل الزوحية حيث كانت تقيم لدى والدتها.
وأضافت التحريات أنه على إثر استمرار الخلاف بين الطرفين، خلال جلسة الصلح، أخرج المتهم سلاحا ناريا كان بحوزته، وأطلق النيران على الجميع، مما أسفر عن مقتل زوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها وثلاثة من أبنائه وإصابة رابع، ثم أغلق باب الشقة وغادر مسرح الجريمة.
ونقلت صحيفة "مصراوي" أن سكان المنطقة اعتقدوا أن أصوات طلقات النيران عبارة عن ألعاب نارية، ولم يشكوا في الأمر.
واكتشفت شقيقة الزوجة الجريمة عند ذهابها إلى منزل أهلها، حيث فوجئت بمشهد الضحايا وهم غارقين في دمائهم، بينما كان نجل شقيقتها الأكبر ويبلغ ست سنوات على قيد الحياة مصابا بعدة طلقات في كتفه وساقيه، "وهو الذي أخبرهم بأن والده فتح النار على الأسرة كلها"، بحسب "مصراوي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق