اخبار السودان الان - إحباط توزيع (225) شاشة تلفزيونية دون مستندات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- محمد موسى
نفذت فرعية مكافحة التهريب أم درمان عملية مداهمة مخزن بأم درمان مخبأة بداخله (225) شاشة تلفزيونية من دون أي مستندات تقدر قيمتها بحوالي (22) مليون جنيه سوداني.
وكشف مدير فرع مكافحة التهريب أم درمان الرائد شرطة محمد سليمان غندور، أن عملية إحباط تهريب الشاشات جاء نتيجة تلقي فرعية مكافحة التهريب أم درمان معلومات دقيقة توفرت لها بشأن تهريبها، لافتاً إلى أنه وبموجب ذلك تم رصد وتحليل المعلومات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومداهمة مخزن بمنطقة وسط أم درمان مخبأة بداخله (225) شاشة تلفزيونية بدون أي مستندات معده للتوزيع إلى داخل الأسواق المحلية، وأشار "غندور" إلى ضبط متهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
في وقت أكد مدير إدارة العمليات والمعلومات دائرة الخرطوم المكلف العميد ياسر محمد الحاج، أن كافة الفرعيات والشعب بولاية الخرطوم تعمل علي سد كافة المنافذ والثغرات لمنع محاولات التهريب وضبط كافة حالات التهريب للحفاظ على مقدرات البلاد.
وأفاد (إعلام الجمارك) أن مكافحة التهريب عبر كل فرعياتها ظلت تبذل كل جهودها منعاً للتهريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق