اخبار السودان الان - القبض على"4′′ متّهمين" في قضية فتاة"أديور"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت الشرطة في ولاية البحيرات أنّها ألقت القبض على أربعة أشخاص في قضية فتاة عمرها 19 عاما في منطقة أديور بمقاطعة يرول الشرقية. وبحسب الشرطة تم إلقاء القبض على كل شقيق الفتاة مريال متوت لات، والخال مدينق جوك دوب، والسلطان ياي ابوك، الرجل الذي قام بحمل الفتاة مبور ضيو ارو.
أكد موسى ماشيوج بول، المتحدث باسم شرطة الولاية، وفق باج نيوز اعتقال الاربعة، وقال ان تم اعتقال الاربعة على خلفية وفاة فتاة حامل للضرب من أفراد عائلته وماتت، في منطقة أديور بمقاطعة يرول الشرقية الخميس الماضي.
وقال مسؤول الشرطة، إن التحقيقات جارية في القضية.
وقالت دبور ابيو، المدير التنفيذي لمقاطعة يرول الشرقية، إن الشرطة تمكنت من القبض على أفراد اسرة الفتاة، مشيرا الى ان الحادث وقع الخميس الماضي عندما افراد العائلة غاضبون من الفتاة نتيجة للحمل. واعتدوا عليها بالضرب ومات متأثرا بجراحه.
وتابع: "لقد تدخلت الحكومة لإلقاء القبض على جميع الإخوة بمن فيهم الرجل الذين قام بحمل الفتاة والشرطة حاليا تجري التحقيق معهم".
وأبان أن قبل وقوع الحادث، تم نقل الفتاة الحامل إلى منزل السلطان وقام بتسليم الفتاة لوالديها بعد أن طالبوا ان تعود اليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق