اخبار السودان من كوش نيوز - الهلال يضرب القطن.. ويتصدر مجموعة الأهلي مؤقتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقق الهلال السوداني فوزا مستحقا على القطن الكاميروني (2-0)، الثلاثاء، على ملعب أم درمان، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وسجل هدفي اللقاء وفق موقع كووورة ديفيد أباجنا في الدقيقة 41، ومكابي ليليبو بالدقيقة 82 من عمر المباراة.
وضعت النتيجة الهلال مؤقتا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متفوقا على ماميلودي صن داونز إفريقي، صاحب الوصافة ب 7 نقاط.. بينما يأتي الأهلي ثالثا ب 4 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب من دون رصيد.
بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبي الهلال في محاولات للوصول إلى مرمى حارس القطن لاقتناص هدفا مبكرا، وكان أقرب الفرص في الدقيقة 16 بتمريرة عرضية من مكابي في الجهة اليمنى تمر أمام المرمى مع تأخر محمد عبد الرحمن.
وكاد القطن الكاميروني أن يسجل في الدقيقة 22 بعد تمريرة متقنة في العمق للاعب واسو الذي سدد كرة علت مرمى أبو عشرين.. فيما أهدر مكابي ليليبو فرصة هدف محقق بالدقيقة 34 بعد عرضية رائعة من لامين جارجو قابلها ليليبو بقدمه لكن تعلو العارضة.
وكاد الخروج الخاطئ لحارس الهلال علي أبو عشرين أن يكلف فريقه هدفا في الدقيقة 39، حيث أبعد الكرة بيده من خارج المنطقة ليتحصل على إنذار، ويسدد لاعب القطن ويبعدها الحارس لركنية.
وفي الدقيقة 41 نجح الغاني ديفيد أباجنا في افتتاح التسجيل لفريق الهلال من هجمة مرتدة سريعة، حيث مرر محمد عبد الرحمن لأباجنا وضعه في انفراد أمام حارس القطن وسدد في الشباك.
بدأ الشوط الثاني باندفاع هجومي من لاعبي القطن الكاميروني لإدراك التعادل، ونجح الهلال في التصدي لهذا الهجوم وحافظ على تقدمه.
وكاد القطن أن يقتنص التعادل في الدقيقة 67 من رأسية رائعة أبعدها أبو عشرين إلى ركنية.
وفي الدقيقة 81 احتسب الحكم المغربي ركلة جزاء لصالح الهلال سددها مكابي ليليبو وسجل هدف الهلال الثاني.
وكاد محمد عبد الرحمن أن يضيف الهدف الثالث للهلالي في الدقيقة 89 بعد التلاعب بدفاع القطن لكن الحارس أبعدها لركنية، ثم احتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي اللقاء بفوز الهلال (2-0).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق