اخبار الإقتصاد السوداني - تدابير لتوفير غاز الطبخ بمحلية الكاملين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 6-3-2023 (سونا) - بحث الأستاذ عبد الحفيظ حسين سالم المدير التنفيذي لمحلية الكاملين لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم وكلاء الغاز بمدن المسعودية والمسيد والباقير الذين تم إستبعادهم من الإمداد بسلعة الغاز من ولاية الخرطوم منذ العام 2021 بحضور الأستاذ يس عثمان محمد أحمد مدير مكتب متابعة إمداد المواد البترولية بولاية الجزيرة السبل الكفيلة لتوفير سلعة الغاز بالمحلية وتأمين حصة الوكلاء المتضررين . وأكد المدير التنفيذي التزامه بمعالجة قضايا وكلاء الغاز بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة برئاسة الولاية، وأشارلأهمية ترتيب وتنظيم العمل مجدداً حرص المحلية على معالجة كافة القضايا والعمل على توفير سلعة الغاز وضمان العدالة في توزيع السلعة وإنسيابها ووصولها لكافة المواطنين بالمحلية.
من جانبه أعلن مدير مكتب متابعة إمداد المواد البترولية بالولاية حرص إدارته على تأمين الغاز ومتابعة الحصص وتسليمها للمحليات والمستودعات ومعالجة الإختناقات وتأمين حصص الوكلاء المتضررين بالتنسيق مع المؤسسة السودانية للنفط.
واستعرض الوكلاء دورهم في توفير سلعة الغاز طوال الفترة الماضية بالمحلية مؤكدين إستعدادهم لتلبية إحتياجات المواطنين من السلعة في كافة المناطق بالمحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق