اخبار السودان الان - وفاة وإصابة (22) شخصاً في حادث سير ب(الحاج عبدالله)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقع حادث حركة مروع بالطريق القومي "ود مدني سنار" بالقرب من قرية "الشكابة الخليفة شريف" شمال مدينة الحاج عبدالله، وعلى إثره توفيت امرأة في الحال أصيب "22" آخرين بإصابات متفاوتة بعضها خطِرة.

وقال شهود عيان، إن الحادث وقع بين عربة دفار (جامبو) باللوحة "2350س9" كانت تسير في طريقها إلى سنار يقودها "أ، م، أ" من منطقة الدندر برفقته شخصين، وعربة أخرى "لاندكروزر تاتشر" تتبع لجهة نظامية بالرقم "8511 خ ل" كانت تسير في الاتجاه المعاكس، وأوضح شهود العيان أن العربة "التاتشر" كانت تحمل (20) شحصاً من غرب سكر سنار جميعهم أبناء عمومة من منطقة العزازة عمارة الشيخ التوم ودبانقا، وأكد إلى أن الحادث وقع بالقرب من قرية الشكابة الخليفة شريف نتيجة اصطدام "التاتشر" بالعربة "الدفار" قادمة من الاتجاه المعاكس.

وهرعت السلطات المعنية إلى مكان الحادث ونقلت جميع المصابين إلى مستشفى الحاج عبدالله.
وعلمت مصادر بحسب صحيفة اليوم التالي، أن المتوفية هي "أسماء الطيب عبدالجبار" فيما نُقل بقية المصابين من أصحاب الحالات الحرجة إلى مستشفى الحوادث بود مدني بعد تلقيهم العلاجات الإسعافيه في مستشفة الحاج عبد الله.

وهرع إلى مستشفى الحاج عبدالله ضباط وأفراد قسم شرطة الحاج عبدالله وشرطة المرور السريع وعدد كبير جداً من المواطنين لتقديم يد المساعدة للمصابين وللكوادر الطبية وتسهيل مهمتهم.

فيما طالب مواطني الحاج عبد الله وزارة الصحة بولاية الجزيرة بالوقوف على المستشفى ومدها بالكوادر الطبية والدعم اللوجستي خاصة وأنها تقع على الطريق السريع وظلت دائماً تستقبل وباستمرار مثل هذه الحوادث الكبيرة والمميتة.


0 تعليق