اخبار السودان من كوش نيوز - الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية الناشط هشام عباس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت أسرة الناشط السياسي هشام عباس عمر الذي حكمت عليه محكمة سعودية بالسجن ستة أشهر على خلفية تقديم بلاغ ضده من أحد منسوبي سفارة بالسعودية كشفت تفاصيل جديدة حول قضيته.
وقالت الأسرة في بيان بحسب صحيفة الجريدة، التي تحصلت على نسخة منه: (وفق ما ورد في لائحة الاتهام فإن التهمة الاساسية التي تم الحكم بها هي "تحريض وإثارة الرأي العام للجالية السودانية المقيمة بالمملكة ضد دولة السودان وسفارتها بمدينة ".

وأكدت أن المملكة العربية السعودية أو حكومتها أو الاجهزة المعنية لم توجه له اي تهمة، وأردفت الشئ الوحيد الذي تأكدت منه أن حساب " تويتر" لا يعود لهشام وليس له علاقة به وقد تبين ذلك من خلال التحقيق واقواله، والجهات المعنية في السعودية لم توجه اي تهمة سياسية او غيرها له).
وأعربت الأسرة عن تفهمها لحملة مناصرة ابنها ودعمه ، واستدركت قائلة (لكن من المهم معرفة الحيثيات حتى لا يتم استغلال القضية من قبل المتربصين اياً كانوا) .
وأثنت الاسرة على المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً لتفهم بعض الجهات لحيثيات القضية وتعاطفهم مع ابنها ، وأكدت ان المساعى المبذوله ستصل الى نتائج تبرئ ساحة ابنها من تهمة التحريض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق