اخبار السودان الان - "الدعم السريع" تضبط كميات من مخدر (الآيس)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بورتسودان- الصيحة
ضبطت قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر، (97) كيلوغراماً من مخدر الآيس، مهربة من إحدى دول الجوار إلى ، الجمعة الثالث من الماضي، كما تمكنت من إحباط تهريب شحنة مانجو محملة في (3) سيارات (بوكس)، كانت معدة للتهريب إلى خارج البلاد.
ووقف والي البحر الأحمر بالإنابة فتح الله الحاج، على الضبطيات بمقر قطاع البحر الأحمر- قطاعات الشرق ببورتسودان، رفقة مدير شرطة الولاية اللواء نصر الدين محمد فضل، ومدير دائرة الجمارك اللواء هاشم محمد أحمد، ومدير مكافحة المخدرات بالولاية العقيد شرطة أنور مصطفى، وقادة الإدارات والمجموعات.
وأشاد الوالي بالإنابة، بقوات الدعم السريع، وحرصها على حماية المواطنين، لا سيما شريحة الشباب من كل ما يهددهم، والعمل بتنسيق مع كل مكونات المنظومة الأمنية بالولاية، وأن هذه الضبطية الكبيرة، تسهم في الحد من مخاطر المخدرات.
من جانبه، أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر، العقيد د. رامي آدم الطيب، مرابطتهم لحماية المنطقة، مشيراً إلى أن كل من يستهدف المواطن والشباب، يستهدف الدعم السريع، وسيقفون له بالمرصاد، محذراً الأسر من مخدر الآيس، والذي وصفه بأنه أخطر مخدر، ولا بد من التوعية بضرورة الانتباه، كما طمأن الجميع، على قدرتهم على حسم الظواهر السالبة، وقال إن رسالتنا لكل من تسول له نفسه، أننا بكامل الجاهزية على الحدود، وقادرون على ملاحقتهم، وإن هذه الضبطية، تأتي ضمن تنسيق وإشراف قيادة قطاعات الشرق، برئاسة اللواء مضوي حسين ضو النور.
وفي ما يتعلق بضبطية شحنة المانجو المهربة، قال إنها عملية مضرة بالاقتصاد السوداني، وهو أمر مرفوض، كما وصفه بالمهدد الأمني، مرسلاً رسالة للمخربين، بعدم العبث بأمن المواطن، وأضاف رامي، سنظل بمثابة درع السودان المنيع، لكل من تسول له نفسه التخريب أو العبث، مشيراً إلى أنهم يولون القضايا التي تهدد المواطن، اهتماماً كبيراً على أعلى مستوى، مؤكداً أن الدعم السريع، ثابتة وراسخة على مواقفها، وتولي أمر المواطن والوطن، اهتماماً كبيراً في أمنه واستقراره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق