اخبار السودان الان - ذهب بملايين الجنيهات / قصة مشرفة لعامل نظافة ومساعد بدار الشرطة ببري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم : محمد موسى
اعلنت الشرطة عن استرداد اثنان من منسوبيها ضابط برتبة المساعد وعامل نظافة مصوغات ذهبية باهظة الثمن لأصحابها وذلك عقب عثورهما عليها بدار الشرطة.
وكشفت الشرطة عن ابلاغ المساعد شرطة صلاح بسطان ، وعامل النظافة علي توتو ، ادارتهم بعثورهما على حلى عبارة عن مصوغات ذهبية باهظة الثمن بدار الشرطة اثناء عملهما الروتيني بالدار وذلك عقب انتهاء مراسم احدى مناسبات الزواج التي اقيمت بالدار، واوضحت الشرطة بأنها وفور ذلك تواصلت مع الأسرة وابلغتهم بعثورها على الذهب، واوضحت الشرطة بأنها قامت بتسليم الذهب فوراً لأصحابه.
في ذات السياق سلمت ادارة دار الشرطة المساعد توتو، وعامل النظافة صلاح، خطاب شكر وعرفان، وذلك تقديراً لأمانتهم في استعادة الذهب لأصحابه.
في ذات السياق شكرت الأسرة دار الشرطة على امانة منسوبيها بإستعادتهم للذهب، واكد ممثل الأسرة بأن الذهب يخص احد السيدات القادمات من خارج البلاد حضرت خصيصاً لمشاركتهم في مناسبتهم وقاموا بتسليمه لها فوراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق