اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة الطاقة والنفط تحتفل بتكريم المعاشيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-3-2023 (سونا)- احتفلت وزارة الطاقة والنفط -المؤسسة السودانية للنفط - بدار النفط بشارع النيل بتكريم المعاشيين مساء امس الموافق 4-3-2023م وذلك بحضور ممثل الصندوق القومي للمعاشات ومديري ادارات المؤسسة للنفط، وخلال مخاطبتة الاحتفال أكد وزير الطاقة والنفط المكلف المهندس محمد عبد الله محمود أن هذا التكريم للمعاشيين يجيء من باب الوفاء لأهل العطاء للذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة الوزارة، داعياً إلى ضرورة الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم ونقلها للأجيال الحالية للاستفادة منها في تطوير العمل بالقطاع النفطي، مشيراً إلى أن التقاعد لا يمثل نهاية المطاف وإنما بداية حياة جديدة ملؤها الأمل والتفاؤل، متمنياً لهم حياة سعيدة . وأوضح مدير الشؤون الإدارية المكلف الاستاذ عبد الحي عبد الباسط محمد أن هذا التكريم جاء وفاءً وعرفانا لجهودهم التي بذلوها وقدموها خدمة لهذا القطاع الحيوي متمنياً لهم دوام الصحة والعافية.
كما أشاد ممثل الصندوق القومي للمعاشات الاستاذ صلاح الدين السيد بالمعاشيين بوزارة الطاقة والنفط الذين أحيلوا للتقاعد ، الذين قدموا عصارة تجربتهم لخدمة قطاع النفط، داعياً الى الاهتمام بهذه الخبرات ومساندتهم لتقديم خبراتهم للعاملين بالوزارة.
وأشاد ممثل اللجنة المنظمة للاحتفال الاستاذ عبد الرحمن عيسى بجهود وزير الطاقة والنفط ودعمه لاقامة هذا الحفل التكريمي حتى خرج بهذه الصورة الطيبة، مشيداً بجهود المعاشيين واسهامهم الكبير في دعم وزارة الطاقة والنفط.
وترحم الاستاذ عثمان عبد الله، ممثل المعاشيين على أرواح زملائه الذين انتقلوا للدار الاخرة، وتمنى دوام الصحة والعافية لزملائه الذين هم على قيد الحياه، مبديا سعادته بهذا التكريم، وقدم شكره وتقديره للقائمين على امر هذا الاحتفال الذي يمثل قمة الوفاء للعاملين بالوزارة التي أعطت وما بخلت وأفنت زهرة شبابها في خدمة العاملين طيلة الفترة الماضية،وأشاد عثمان بهذا التكريم الذي يدل على عظمة الوفاء من قيادات الوزارة بدءا من الوزير وكل العاملين بالوزارة تجاه المعاشيين، مؤكداً استعدادهم كمعاشيين لتسخير كل خبراتهم وتجاربهم في خدمة الوزارة والعاملين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق