اخبار السودان الان - جريمة مروعة.. مقتل محامٍ أمام والدته بضربة فأس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الصيحة- وكالات
في جريمة مروعة تصدرت تفاصيلها وسائل الإعلام المصرية، لقي محامٍ شاب مصرعه على يد جاره، الذي انهال على رأسه بالفأس أمام والدته في وسط الشارع.
ووثقت كاميرا مراقبة في الشارع، لحظة اعتداء المتهم على الضحية، وتم تداول فيديو الجريمة ومدته (90) ثانية، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر المجني عليه أثناء جلوسه مع والدته أمام المنزل، ثم يأتي جاره من الخلف على حين غفلة وينهال عليه ضرباً بالفأس، ليلقى مصرعه في الحال أمام والدته.
وأصدرت مديرية أمن محافظة الفيوم بياناً عن الجريمة المروعة التي تصدرت الرأي العام في خلال الساعات الماضية، موضحة أنها وقعت في عزبة الغريب التابعة لقرية الإعلام دائرة مركز شرطة الفيوم.
وأسفرت جهود فريق البحث عن أن المجني عليه، سيد خلف، يعمل محامياً، وتدخل لمنع الشاب من ضرب والدة المتهم، ما أثار حفيظته، وأن القتيل كان يجلس أمام المنزل، وخرج المتهم من خلفه ممسكًا بفأس وانهال على رأسه بطريقة بشعة ما تسبب في وفاته على الفور.
ووثَّقت كاميرا مراقبة في الشارع لحظة اعتداء المتهم على الضحية، بينما حُرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة واتخاذ الإجراءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق