اخبار السودان من كوش نيوز - المريخ يطلب تأجيل جديد في الممتاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يتجه نادي المريخ لطلب تأجيل جديد لإحدي مبارياته في الدورة الثانية من الدوري السوداني الممتاز، بسبب برنامج تنقله الإفريقي ومشاركته في دوري الأبطال. وعلم "سودافووت"، أن المريخ سيطلب تأجيل مباراته أمام الرابطة كوستي والمقررة يوم "11" مارس الجاري بملعب "كوبر".
ويأتي طلب المريخ بسبب صعوبة توفر طيران مباشر من الجزائر إلى الخرطوم عقب مواجهة "شباب بلوزداد" في السابع من مارس الجاري بمدينة "عنابة" ضمن الجولة الرابعة لمجموعات أبطال إفريقيا.
ويسعى المريخ وفق صفحة المريخ بالفيس بوك للحصول على موافقة الإتحاد السوداني من أجل التوجه من الجزائر إلى "بنغازي" والإستعداد لمواجهة الترجي التونسي يوم "17" مارس في الجولة الخامسة.
وكانت لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني وافقت على تأجيل مباراة المريخ أمام الفلاح عطبرة المقررة سابقًا في "2" مارس، وحذّرت المريخ أن التأجيلات المتكررة ستعرضه لبرمجة ضاغطة، حيث يسعى الإتحاد لإنهاء الموسم في "31" مايو "2023".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق