اخبار السودان الان - القبض على " 76′′ متعاطٍ ومروّج مخدرات بشوارع الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألقت مكافحة المخدرات القبض على عدد من المروجين والمتعاطين في حملة استهدفت شوارع: النيل ،وعبيد ختم ، والستين، والخيمة، والميناء البري، وجبرة، وسوبا، والباقير دار السلام، والسلمة" ، في إطار الحملات الراتبة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع القوات النظامية ضمن الحملة الوطنية المشتركة. وأسفرت الحملة وفق اليوم التالي عن القبض على عدد "76" متهما وتم ضبط "467" كيلو جرام حشيش بنقو وكمية من بذور الحشيش وعدد "1" حبة ترامادول وقليل من الآيس كرستال وأدوات تعاطي آيس وعدد "2" طبنجة إستار و"9′′ ملمتر، وعدد "6"طلقة.
وتفيد متابعات "المكتب الصحفي للشرطة " أن العلماء أكدوا أن المتعاطي تصيبه أضرار جسيمة في قواه العقلية وقدراته الفكرية والإدراكية.
يشار الى أن الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات على مستوى المركز والولايات تأتي في إطار العمل الميداني للإدارة للقضاء على المخدرات ومكافحتها تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن ، ووزير الداخلية المدير العام لقوات الشرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق