اخبار السودان من كوش نيوز - تصريحات جديدة للسفير السعودي بشأن الأزمة السودانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد عضو مجلس السيادة الطاهر حجر بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة والمساندة للسودان وشعبه، على المستوى الداخلي، وفي كل المنابر الإقليمية والدولية، وبالعلاقات المتميزة والمتطورة بين الخرطوم والرياض في مختلف المجالات. وأكد حجر خلال كلمته في الاحتفال، الذي أقيم احتفاءاً بذكرى يوم التاسيس، بمناسبة مرور ثلاثة قرون على تأسيس الدولة السعودية ، بضاحية مدينة بحري مساء امس، بحضور عددٍ من المسؤولين السودانيين ورجال الطرق الصوفية والإدارة الأهلية والقوي السياسية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى ، اكد تعاظم الدور الرائد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية، اليوم على مستوى العالم، من أجل تحقيق التقدم والسلم على المحيط الإسلامي والعربي، وذلك بفضل القيادة الحكيمة والرشيدة التي تنعم بها المملكة العربية السعودية.
وأضاف عضو مجلس السيادة، أن المملكة العربية السعودية، تقف على إرث تاريخي تليد، ومكانة عظيمة في قلوب المسلمين بوصفها القبلة، ومهبط الوحي وأرض الرسالات السماوية.
ونقل حجر تهاني وتمنيات رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان الى خادمَ الحرمين الشريفين الملك، سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير، وللشعب السعودي.
إلى ذلك أكد لدى السودان علي بن حسن جعفر، عظمة ذكرى يوم التأسيس، مشيراً الى الإنجازات الكبيرة لملوك المملكة السابقين في تعزيز البناء والوحدة وصناعة النجاح، وقال إن المسيرة مشرفة بالإنجازات والطموحات، التي رسم ملامحها الأولى وارسى دعائمها الملك المؤسس، وسار على دربه الملوك السابقين، وعززها خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وولي عهده.
وشدد السفير السعودي على متانة وَأزلية العلاقات بين السودان والمملكة العربية السعودية، على الصعيدين الرسمى والشعبي، مؤكداً أن المملكة ستظل دائما الى جانب السودان في كل المواقف والأوقات وستستمر في مساعيها، حتى يتجاوز السودان ما يشهده من ظروف استثنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق