اخبار السودان الان - الشرطة تداهم منزلاً لتزييف العملات وممارسة الدجل والشعوذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت مباحث قسم شرطة الدرجة أمس، عن مداهمتها منزلاً مخصص لتزييف العملات الأجنبية وممارسة الدجل والشعوذة، وذلك بمنطقة أمبدة الحارة (28). وكشفت الشرطة عن ضبطها (3) متهمين داخل المنزل وعثر بحوزتهم على كميات من الكراتين مخبأة بداخلها أوراق من فئة ال(100) دولار، إضافة إلى ورق مقطع إعداده للتزييف.
وقال: (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) بأن قوة من مباحث قسم الدرجة قامت بمداهمة المنزل وذلك عقب توفر معلومات لها تفيد باتخاذه مقراً لتزييف العملات الأجنبية وممارسة الدجل والشعوذة، ونبَّهت الشرطة إلى أنها وبموجب المعلومات قامت بتشكيل فريق ميداني لمتابعة المعلومات وتأكيدها، وأوضحت الشرطة بأن الفريق الميداني توصل لمعلومات دقيقة حول نشاط المتهمين والمنزل، ليتم بموجب ذلك مداهمة المنزل وضبط (3) متهمين بداخله فضلاً عن ضبط كميات من الأمريكي فئة ال(100) دولار، إضافة إلى ضبط أوراق مقطعة ومعدة للتزييف، وكشفت الشرطة عن تدوينها إجراءات بلاغ في مواجهة المتهمين تحت طائلة نص المادة (117) من القانون الجنائي لسنة 1991م التي تتعلق بتزييف العملات ولا زالت توالي تحرياتها على ذمة الحادثة في انتظار اكتمالها لتقديم المتهمين للمحكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق