اخبار الإقتصاد السوداني - المواصفات والمباحث جهود مشتركة لحماية المستهلك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 1-3-2023 (سونا) - ثمنت الأستاذة رحبة سعيد عبد الله المدير العام المكلف للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس الجهود المبذولة من قبل إدارة مباحث التموين وحماية المستهلك في عمليات الرقابة والضبط ومتابعة بلاغات المواصفات وحماية المستهلك. وتعهدت لدى لقائها اللواء شرطة إيهاب حسن صالح مدير الإدارة العامه لمباحث التموين وحماية المستهلك بحضور الدكتور نصر الدين شلقامي رئيس اللجنة القومية لشؤون المستهلكين على العمل سوياً لتحقيق العدالة للمستهلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة الممثلة في اللجنة القومية لشؤون المستهلكين عبر خطتها الطموحة لجهة أن تأمين سلامة الناس هو همنا الأول، موجهة برفع تقارير نشاط اللجنة السودانية للمنظمة الدولية للتقييس والانفتاح على الولايات.
من جهته عبر سعادة اللواء إيهاب حسن صالح مدير مباحث التموين وحماية المستهلك عن تقدير الهيئة للشرطة وروح التعاون والفريق الواحد، متعهداً بالعمل ضمن منظومة حماية المستهلك بذات الروح والهدف الأسمى حماية وسلامة المواطن السوداني من كافة الأخطار المحدقة به، مؤكداً حرصه على تشكيل فرق المباحث في كل ولايات لتعمل سوياً عبر لجان المستهلك الولائية لمناهضة الظواهر السالبة وإحكام الرقابة على المداخل والمعابر.
فيما أكد د. نصر الدين شلقامي رئيس اللجنة على تنفيذ الخطة المجازة عبر محاورها الرئيسية في تشكيل درع واقي للمستهلك ومساند للأجهزة الرسمية في تحقيق الحماية للمستهلك والمنتج معاً في تكاملية وتناسق تامين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق