اخبار الإقتصاد السوداني - جمارك مطار الخرطوم تحبط تهريب ذهب وأجهزة موبايل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 1-3-2023( سونا ) - أفشلت إدارة جمارك محاولة تهريب (678) جهاز موبايل بالإضافة إلى (406) جرام من الذهب المشغول كان في طريقه إلى دولة آسيوية ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتم إحباط العمليات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وأشاد اللواء شرطة محمد البدر مصطفى السناري مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية بالقوات ويقظتها التامة في إفشال محاولات التهريب عبر مختلف الورديات العاملة بإدارة جمارك مطار الخرطوم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الإقتصاد ومنع التلاعب بثروات البلاد.
ومن جانبه أثنى اللواء شرطة (حقوقي) د. عمر بريمة بمجهودات قوات جمارك المطار وعملهم المتواصل على ضبط حالات التهريب من خلال العديد من الضبطيات المتلاحقة في الفترة المنصرمة.
وفي ذات السياق قال العميد شرطة أحمد عمر محجوب مدير إدارة جمارك مطار بالإنابة إن وردية الفاروق وصول تمكنت من ضبط كمية من التلفونات المهربة عبارة عن (450) تلفون نوكيا و (178) تلفون سامسونج والتي تم تخبئتها جيداً من قبل راكبة قادمة من إحدى الدول العربية، مضيفاً أن وردية الصديق مغادرة تمكنت من ضبط إمرأة مسافرة وبحوزتها (406) جرام من الذهب المشغول مخبأ في جسمها كانت في طريقها الى إحدى الدول الآسيوية، موضحاً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق