اخبار الإقتصاد السوداني - والي نهر النيل يدشن بداية عمليات سفلتة 5 طرق بشندي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شندي 7-2-2023 (سونا)- أعلن والي نهر النيل الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد عن خطة الولاية التي يجري تنفيذها بصورة متوازنة لتحقيق العدالة بين كافة المحليات. وأشار خلال تدشينه بداية سفلتة عدد خمسة طرق بمدينة شندي مضمنة في خطة المحلية للعام الجاري، حيث دشن الوالي عمليات السفلتة بطريق البساتين الرابط بين محليتي شندي والمتمة والذي يزيد طوله عن الكيلومتر ، واشار الوالي الى جهود الولاية في صيانة وتأهيل الطرق مبينا اهمية الطرق المعبدة لحياة المواطنين.
وأشار المهندس المعتصم الطاهر وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية إلى عدد من الطرق المستهدفة خلال العام الجاري بكافة المحليات مبينا أن الولاية ستشهد خلال هذا العام طفرة غير مسبوقة في مجالات الطرق والكباري.
من جانبها اوضحت الاستاذة زينب عبدالمنعم المدير التنفيذي لمحلية شندي أن خطة المحلية تستهدف سفلتة العديد من الطرق الداخلية مؤكدة على المكاسب الاقتصادية والاجتماعية التي يحققها قيام طريق البساتين لمحليتي شندي والمتمة مثمنة في هذا الصدد جهود الوالي ومتابعته اللصيقة لانفاذ برامج التنمية والخدمات بالمحلية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق