اخبار السودان الان - الشرطة تكشف تفاصيل مقتل فرد (9 طويلة) بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- الصيحة
كشفت شرطة ولاية الخرطوم، تفاصيل مقتل أحد أفراد عصابات النهب والخطف المعروفة باسم (9 طويلة) جنوبي الخرطوم اليوم.
وقالت إن مباحث قسم شرطة الأزهري شرق، ألقت القبض على متهم قام بنهب حقيبة فتاة بمنطقة الأزهري مربع (16) بمعاونة آخر تم إطلاق النار عليه مما أدى لوفاته.
وذكر إعلام شرطة ولاية الخرطوم، أن التفاصيل تعود إلى استنجاد فتاة تم خطف حقيبتها بأحد أفراد حراسة أحد قيادات الشرطة أثناء وجوده داخل المنزل وكانت تصرخ وعند خروجه وجد شخصين على متن موتر وهما يحملان سكاكين وأشهر أحدهما سكينه في مواجهة الفتاة والحرس الذي قام بإطلاق النار عليهما مما أدى لإصابة أحد المختطفين ووفاته، بينما لاذ الآخر بالهروب لجهة غير معلومة.
وأضاف إعلام الشرطة بأنه فوراً تحركت قوة القسم برفقة مسرح الحادث والضابط المناوب وتم اتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة وتحويل الجثمان للمشرحة وتحريز السكين وموبايل الفتاة بمسرح الحادث، وتم فتح بلاغ للشاكية تحت المواد (20/ 175/ 142) من القانون الجنائي، ومن خلال عمليات البحث وفي وقت وجيز تم القبض على المتهم الآخر والموتر الذي يستغل في تنفيذ الجرائم وضبط (8) موبايلات أخرى، وتواصل الشرطة تحرياتها لتكملة إجراءات البلاغ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق