اخبار السودان من كوش نيوز - عاملون بجهاز الإحصاء يشكون من محسوبية الإدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شكا عدد من العاملين بالجهاز المركزي للإحصاء من محسوبية تمارسها الإدارة ما دفع عدد من زملائهم لتقديم استقالاتهم.
وقال عدد من المتضررين بجهاز الإحصاء فضلوا حجب أسمائهم، بحسب صحيفة اليوم التالي، قالوا إن الإدارة تتعامل بمحسوبية وعدم تقدير للكفاءات التي تعمل بالجهاز المركزي للإحصاء منذ عشرات السنين، ونوهوا إلى ما وصفوها بالمضايقات تمارس عليهم دفعت ما يربو عن عشرة من العاملين من أصحاب الخبرات إلى تقديم استقالاتهم.

وأشاروا إلى أنهم قدموا عدداً من الشكاوى لمجلس الوزراء تتعلق بممارسات الإدارة ولم يجدوا أذناً صاغية، وألمحوا إلى وجود شبهة فساد في شغل شخص واحد لثلاثة مناصب رفيعة في آن واحدٍ، واعتبروا أن ما يجري يخالف قانون الخدمة المدنية.

وناشدوا رئاسة مجلس الوزراء بإنصافهم ورد مظالمهم والالتفات لما يدور داخل الجهاز، خصوصاً وأن البلاد في الفترة القادمة مقبلة على عملية الانتخابات التي تستدعي إجراء تعداد سكاني، ونوهوا إلى أن الجهاز المركزي للإحصاء هو الجهة الرئيسية المعنية بجمع البيانات واستخراج المؤشرات التي لا يمكن بدونها التخطيط لتنمية البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق