اخبار السودان من كوش نيوز - مدير جامعة الضعين يلتقي سفير السودان بجمهورية مصر العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى مدير جامعة الضعين البروفيسور علي يونس بريمة والوفد المرافق له بالسيد سفير بمصر الصادق عمر بمقر سفارة السودان بجمهورية العربية بالقاهرة بحضور كل من المستشار الثقافي الدكتور مرتضى علي عثمان والمستشار الفني بالسفارة اللواء وليد بيومي.
وقدم مدير الجامعة تنويرا عن الجهود المبذولة للارتقاء بالجامعة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعمل على تهيئة بيئة العمل وتوفير المعامل والورش لجامعة الضعين . مبينا بحسب سونا، حاجة الجامعة الماسة نحو الانفتاح على تجارب الجامعات الإقليمية وخاصة جمهورية مصر العربية .

وأوضح بريمة ان الهدف من زيارته للقاهرة لعمل تنسيق مع الجامعات والمؤسسات التعليمية والمراكز البحثية بجانب توقيع مذكرات تفاهم مع جامعات مصرية في مجال نقل الخبرات والتجارب وتدريب الأساتذة والموظفين وتزويد المكتبات. من جانبه التزم سعادة السفير بوضع إمكانيات السفارة واحكام التنسيق من اجل خدمة الجامعة وتسهيل التواصل مع المؤسسات التعليمية ومراكز البحث العلمي بمصر بما يلزم استفادة الجامعات السودانية القصوى من تجارب الجامعات المصرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق