اخبار الإقتصاد السوداني - حاكم إقليم النيل الأزرق يتسلم الحساب الختامي وخطاب الإجازة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 1-2-2023 (سونا)- تسلم الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق نسخة من وثيقة كتاب الحساب الختامي وخطاب الإجازة للحساب الختامي بإقليم النيل الأزرق للعام 2022 الصادر من ديوان الحسابات والمراجعة العامة الاتحادي. جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ جمال أحمد صالح المدير العام لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي يرافقه الدكتور جمال بابكر إسماعيل نائب المدير العام وأعضاء الفريق الذي قام بإعداد وتسليم الحساب الختامي للعام المالي 2022 بالإقليم لوزارة المالية الإتحادية.
وأوضح المدير العام لوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي أنه تم تنوير الحاكم بالخطوات التي تمت في سبيل إعداد وتسليم الحساب الختامي، موضحاً أن مراحل التسليم تضمنت توصيات المراجعة العامة وديوان الحسابات الاتحادي الرامية لتجاوز سلبيات العام المالي 2022، والاستفادة منها في توجيه دفة الأداء المالي خلال العام الحالي 2023 وفق الموجهات المالية والقوانين والنظم المحاسبية.
وأضاف أن لقاء الحاكم أمن على أهمية تجويد الأداء خلال العام المالي الحالي 2023، الى جانب الاهتمام بمعينات العمل والمعدات ومطلوبات تنفيذ تجربة الحكومة الالكترونية، مضيفاً أنه نقل للحاكم إشادة المراجعة القومية وديوان الحسابات على المستوى الاتحادي بالجهود التي بذلت في سبيل إعداد وتسليم الحساب الختامي.
وكشف عن إحراز الإقليم للمرتبة الثامنة على المستوى الاتحادي بالرغم من التحديات الماثلة بالإقليم، وأبان أن الحاكم أشاد بالجهود التي بذلت في سبيل إعداد وتسليم الحساب الختامي، مبيناً أن الحاكم وعد بتوفير معينات العمل ومطلوبات التدريب والتأهيل للعاملين بوزارة المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق