اخبار السودان الان - أدق التفاصيل حول تعرض ناقلة مساجين لهجوم مسلح في الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت قوات الشرطة ، تفاصيل بشأن تعرّض ناقلة المنتظرين أثناء عودتها من المحكمة إلى سجن الهدى.
وقالت شرطة الخرطوم، أمس الثلاثاء إنّ ناقلة المنتظرين تعرّضت في الساعة الثالثة مساءً إلى إطلاق أعيرة نارية من سيارة، نتج عنهاإصاباتٍ خطيرة للحرس وأحد المنتظرين. وأعلنت بحسب تعميمٍ صحفي عن القبض على الجناة والسلاح المستخدم وسيارتهم.
وأضافت بحسب صحيفة التيار :" كان الاعتداء بدافع الثأر من أحد المحكومين تحت المادة130 قانون جنائي".وكشفت مصادر مطلعة ل(التيار) بأن القوة المسلحة التي هاجمت " دفار المنتظرين قوامها (4) أفراد) وأفادت بأن المهاجمين كانوا على متن عربة" كلك " قاموا بقطع الطريق أمام ناقلة الشرطة وعقبها أطلقوا وابلاً من الرصاص عليها.

وأضاف ذات المصدر أن الحادث أشبه بأفلام الآكشن وأضافت ذات المصادر أن هناك نظامياً تسبب في مصرع مواطن خلال مداهمة مخدرات وتم تدوين بلاغ في مواجهته غير أن المحكمة برأته بعد توجيه تهمة القتل العمد له مما دفع أهل القتيل للتربص بدفار المنتظرين في طريقهم إلى سجن الهدى عن طريق شريان الشمال لكن المهاجمين أردوه قتيلاً وحسب المصادر نجحت الشرطة في إلقاء القبض على (3) من الجناة بينما فر أحدهم لجهة غير معلومة .
وحسب ذات المصادر هرب (41) من المحكومين والمنتظرين بسجن الهدى وبقى فقط محكوم واحد بالإعدام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق