اخبار السودان من كوش نيوز - الشمالية: ادارة مكافحة التهريب تضبط 353 شاشة تلفزيونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أحبطت إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية عبر فرعية المكافحة بدنقلا محاولة تهريب 353 شاشة تلفزيونية وكميات من الكريمات ومستحضرات التجميل بمنطقة الخناق شمال مدينة دنقلا وذلك بضبط عربة ZS كما تم إحباط تهريب كميات من أوراق الكوتشينة والشاشات وذلك بضبط عربة بوكس، ويأتي ذلك في إطار العمل الرقابي والمنعي لمكافحة التهريب بالشمالية.
وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس بقوات مكافحة التهريب بالولاية من ضباط وضباط صف وجنود بكافة الفرعيات والشعب البرية والنهرية التي تعمل بمهنية عالية ويقظة وتحقيق العديد من الضبطيات حماية للاقتصاد الوطني، مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد حقوقي مروان حسين ثمن مجهودات مكافحة التهريب بالولاية في محاربة ظاهرة التهريب والعمل على سد كافة المنافذ والثغرات في وجه المهربين وإفشال محاولاتهم التهريبية.

من جانبه أكد مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية العقيد أحمد الطيب الفضل أن قواته تعمل وفق خطط مدروسة وإنتشار واسع فى كافة حدود الولاية والعمل علي منع دخول السلع والبضائع المضرة بصحة الإنسان وكذلك المهددات الأمنية وصد كافة محاولات تهريب ثروات البلاد للخارج.

وكشف العقيد الصادق حسن مدير فرع مكافحة التهريب دنقلا بحسب سونا، كشف أن قواته وإثر معلومات توفرت تم رصدها وتحريك قوة تمكنت من ضبط عربتان ZS بمنطقة (الخناق) تحمل عدد 353 شاشة تلفزيونية وكميات من الكريمات ومستحضرات التجميل وعدد 6 طرد كوتشينة مضيفاً انه تم ضبط عربة بوكس بمنطقة (أكد) تحمل 20 كرتونة كريمات، مشيراً إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق