اخبار السودان من كوش نيوز - لجنة المعلمين تحمل الحكومة مسؤولية تدهور العملية التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حملّت لجنة المعلمين حكومة مسؤولية تدهور العملية التعليمية، وأكدت اللجنة أنها ماضية في قراراتها بتصعيد الاضراب ما بعد الأسبوع القادم، ورهنت رفع الاضراب بإلتزام الحكومة وتنفيذ وعودها المتعلقة بمستحقات المعلمين.
وكشف رئيس لجنة المعلمين يس عبد الكريم في حديث بحسب صحيفة الجريدة، أن الحكومة قد اعطتهم معالجات آحادية لمعلمي ولاية الخرطوم فيما يتعلق بالقرار )363 ،)وهو قرار معاش المثل الذي اجازته حكومة عبد الله حمدوك، ولم يتم تنفيذه وقال إن هذه أيضاً مشكلة باعتبار أن الاضراب يمثل كل معلمي السودان وليس الخرطوم كولاية.

وأضاف (فترنا من الوعود الواهية)، ولن ننخرط في العملية التعليمية وسنواصل الاضراب لحين أخذ الاستحقاقات، وفي رده عن عدم امتثال أصحاب المدارس الخاصة لموجة الاضراب قال: لم نطلب منهم الاضراب معنا لكن الحكومة من ألزمتهم بالاضراب.

وقالت عضوة لجنة المعلمين قمرية عمر إن الاغلاق سيتواصل حتى تحقيق المطالب العادلة وأن اللجنة اتخذت هذا القرار بناء على التقارير الواردة من المحليات بكل الولايات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق