اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط طرود ملابس مستعملة وسلاح بنيالا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية جنوب دارفور "نيالا" عربة بوكو علي متنها" 165′′ كرتونة كريمات، وقطعة سلاح كلاشنكوف بحوزة متهم، وعربة أخرى تحمل عدد "35" طرد ملابس مستعملة غربي مدينة نيالا. وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس حمد، على سد كافة الثغرات والمنافذ الحدودية في وجه المهربين وضبط كل مايضر بصحة المواطن ويهدم الاقتصاد القومي.
وفي ذات السياق أكد مدير دائرة شئون الولايات بالإنابة العميد "حقوقي" مروان حسين وفق اليوم التالي، أن الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك تنتشر في كافة أرجاء البلاد من خلال عمليات الأطواف والارتكازات والقفلات للقضاء على التهريب.
ومن جانبه كشف مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية جنوب دارفور العقيد علي عبدالرحمن آدم ، عن ضبط عربة لاند كروزر غير مقننة (بوكو) تحمل على متنها عدد "165" كرتونة كريمات ومستحضرات تجميل وعدد "55: كرتونة بسكويت وعصائر بجانب "100" كرتونة صابون تشادي، مشيراً إلى أن المتهم حاول الفرار وتمت عملية مطاردة وإطلاق نيران واستطاعت ضبط المتهم وبحوزته قطعة بندقية كلاشنكوف غربي نيالا.
وقال "عبد الرحمن" عن ضبطية أخرى إثر معلومات توفرت لإدارة المكافحة نيالا وضبط عربة تحمل "35 "طرد ملابس مستعملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق