اخبار السودان من كوش نيوز - الهلال ينتزع تعادلا متأخرا مع نامونجو التنزاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أفلت الهلال السوداني من الخسارة بإدراك التعادل (1/1) أمام مضيفه نامونجو التنزاني، في أولى مبارياته الودية الإعدادية خلال معسكره بتنزانيا، والتي أقيمت على ملعب نادي عزام التنزاني، الخميس. وتقدم نامونجو بهدف السبق عن طريق شيزا رمضان، في الدقيقة 37، وأدرك المدافع البديل ياسر عوض الله التعادل للهلال في الدقيقة (90+3)
وشهد تشكيل الهلال وفق موقع كوورة أول ظهور للاعبين من الصفقات الجديدة، وهما لاعب الارتكاز عماد الصيني، والظهير الأيمن الكونجولي ستيفن إيبولا.
وجاء التشكيل على النحو التالي:
محمد النور أبوجا في حراسة المرمى، وفي الدفاع: الطيب عبد الرازق وأحمد يحيى وإبراهيم إيمورو وأطهر الطاهر، وفي الوسط: عماد الصيني وأبو عاقلة عبد الله وحسن متوكل وعابدول أجاجون، وفي الهجوم: جون مانو وأنس سعيد.
وفي الدقيقة 37، أحرز نامونجو هدفه الأول من هجمة منظمة، كسر بها الجناح الأيمن مصيدة التسلل بسرعة عالية، ودخل الصندوق ومرر الكرة للخلف لشيزا رمضان، الذي سدد بقوة في المرمى الخالي من حارسه.
وبعد الاستراحة، دخل كل من الحارس الإيفواري عيسى فوفانا، والظهير الأيمن أطهر الطاهر، والظهير الأيسر فارس عبد الله، ولاعب الارتكاز محمد المنذر، بدلا محمد النور أبوجا والظهير الأيمن الكونجولي ستيفن إيبويلا والغاني إبراهيم إيمورو ومحمد المنذر.
ولم ينجح الهلال في تعديل النتيجة، إلا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
وذلك من كرة مررها محمد المنذر زاحفة خلف الظهير الأيمن، ليسيطر عليها الجناح الأيسر فارس عبد الله ويعكسها عالية داخل الصندوق، فلمسها مدافع وعدل مسارها، ليتابعها البديل ياسر عوض الله برأسه قوية في الزاوية اليسرى، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق