اخبار السودان الان - تفاصيل حزينة في جريمة ام درمان البشعة وهروب الزوج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قتلت سيدة في الثلاثينيات من العمر ذبحاً بسكين زوجها الاربعيني الذي يتعاطى الايس بحسب افادات اسرته في محضر التحريات واشارت المعلومات الواردة الى ان الجاني ذبح زوجته الحبلى وقتل طفله البالغ خمسة اعوام طعناً بالسكين بينما هربت طفلته ذات التسعة اعوام وكانت تحمل هاتف والدتها القتيلة واستخدم القاتل سكينين لارتكاب جريمته فيما هرب القاتل عقب ارتكابه للجريمة التي وقعت في الرابعة من صباح امس الاربعاء بالثورة الحارة السادسة . وقائع الجريمة ..
كانت الساعة تشير الى الرابعة صباحاً حينما ايقظ الرجل زوجته من نومها وقام بافتعال مشكلة مع زوجته (ن) البالغة 37 عاماً وعندها تفاجأت الزوجة بزوجها يدلف الى المطبخ ويعود بسكين وهنا حاولت الزوجة الحبلى في شهورها الاخيرة الاستنجاد ولكن استيقظ اطفالها ليشاهدوا والدهم يقوم بذبح والدتهم امام اعينهم وعندها حملت الطفلة ذات التسع سنوات هاتف والدتها الذي كان بجوارها وهربت مسرعة صوب باب المنزل وقامت بفتح الباب وهربت ركضاً وعبرت طريق الاسفلت شارع الوادي متوجهة صوب مستشفى حي الروضة وقامت بالاحتماء هنالك وقامت بالاتصال بعمتها واخبرتها بان والدها ذبح والدتها حتى سالت دماؤها وانها هربت واحتمت بجوار المستشفى .
في المقابل بعد ان ذبح الاب زوجته الحبلى ترك السكين بجوارها وذهب يبحث عن اطفاله يجد ابنته ولكنه وجد ابنه الطفل في الخامسة من العمر فقام باحضار سكين اخرى وقام بتسديد طعنة لطفله حتى الموت وتركه والسكين في وسطه وخرج بحثاً عن ابنته فلم يجدها .
مكالمة ساخنة ..
فور تلقي العمة المكالمة قامت بالاتصال بوالد الزوجة الضحية واخطرته بالحادث فتحرك الاب الى منزل ابنته فوجدها جثة هامدة وكذلك طفلها ولم يجد المتهم فتحرك الى قسم الشرطة وابلغ بان زوج ابنته قام بذبح ابنته وقتل طفله وتحركت الشرطة الى مسرح الحادث وحضرت قوة مسرح الحادث والادلة الجنائية وعثر على الجثتين وكانت السكين بجوار جثة الام بينما كانت السكين الاخرى في بطن الطفل وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والفنية وقيد بلاغ .
بحسب المعلومات التي توافرت لدينا فان الاب القاتل البالغ 42 عاماً من مواليد الولايات المتحدة الامريكية ويحمل جنسية امريكية وانه يتعاطى الايس بحسب المعلومات الواردة والتي أفقدته القدرة على السيطرة على نفسه .
المنصة السودانية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق