اخبار السودان الان - شرطة النيل الأبيض تؤكد استقرار الأوضاع الأمنية بكل محليات الولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كوستي 24-1-2023 (سونا)- قال اللواء شرطة حقوقي سامي الصديق دفع الله مدير شرطة ولاية النيل الأبيض ان الشرطة بدأت في تنفيذ خطة أمنية محكمة لتقليل مخاطر الجريمة ومنع التفلتات الأمنية ومحاربة الظواهر السالبه عبر الارتكاز والطواف الليلي بالمدن.
وتعهد بأن تكون الشرطة عين ساهره لحفظ الأمن وراحه المواطن ، وزاد " أن نعمة الأمن ليس لها أي قيمة ماديه " .

وأكد اللواء سامي في تصريح ل(سونا) استقرار الأوضاع الأمنية بكل محليات الولاية وان الموقف الجنائي مطمئن للغاية وان دفاتر الشرطة خاليه من بلاغات السرقات لعدد من الايام، وابان أن هنالك تنسيق مشترك مع مديري الشرطة بولايات جنوب وشمال كردفان والجزيرة لتنفيذ وثبات في المناطق الحدودية لمنع الجريمة والتفلتات الأمنية.

وأشار مدير الشرطة ان كل أحداث القتل بسبب الصراعات والنزاعات في الأراضي الزراعية، وأضاف أن شرطة الولاية بصدد تخريج دفعة جديده سيتم الدفع بها في العمل المنعي للجريمة، وفيما يتعلق بالمخدرات أكد مدير الشرطة ان شرطة الولاية وضعت خطة لمكافحة المخدرات والتوعية سيتم تنفيذها عبر اللجنة العليا لمكافحة المخدرات والتوعية بمخاطرها التي أصدرها الوالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق