اخبار السودان من كوش نيوز - صندوق الإسكان بشمال كردفان يعتزم تشييد الف منزل هذا العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت مدير صندوق الإسكان والتعمير بولاية شمال كردفان المهندس مستشار خديجة دوليب عبدالله ، أن العام 2023 حسب الخطة سيشهد تنفيذ (1000) منزل نصفها بمدينة الأبيض والنصف الآخر بالمحليات الاخرى. وأوضحت ان هذه المنازل ستكون مصنفة لعدة فئات شعبي،فئوي،اقتصادي،استثماري،انتاجي) مشيرة إلي أن السكن الانتاجي مصمم للمحليات بمساحة 2000 متر مربع ليشمل السكن والانتاج الزراعي المنزلي.
وفي السياق قالت المهندس خديجة أن الصندوق شيد منازل في الفترة السابقة بمدينة الأبيض عددها 100 منزل منها 74 شعبي و 20 اقتصادي و 6 استثماري وقد توقف العمل وأن ملفات المتقدمين للسكن تبلغ 300 ملف، مشيرة أن العام المنصرم بعد الإعلان تم إجراء القرعة الأولى والثانية وهذا العام تجرى القرعة الثالثة للمستحقين.

كما أكدت مدير صندوق الإسكان والتعمير بشمال كردفان بحسب سونا، أكدت أن نشاط الصندوق تم تفعيله بعد أن توقف عمله في العام 2018 وتكوين مجلس إدارة خاص به من أربعة عشرة عضوا، مبينة أن بداية استئناف العمل كانت بمراجعة ملفات المتقدمين للسكن منذ العام 2007 تاريخ بداية عمل صندوق الإسكان بالولاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق