اخبار السودان من كوش نيوز - مقاومة مدني تعلن عن تسيير موكب اليوم لمنزل الشهيد شعيرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت لجان مقاومة مدنى عن تسيير موكب اليوم الحادى والعشرين من يناير تأكيداً لإحياء ذكرى شهداء الولاية محمد فيصل شعيرية ومحمد قاسم والشهيد مضوي.
وقال المكتب الميداني المشترك للجان مقاومة مدني في بيان بحسب صحيفة الجريدة الجريدة التي تحصلت على نسخة منه: تمر علينا هذه الذكرى يناير الأسود وقد تعمد الإنقلاب خلاله في عام مضى على رسم الأحزان فوق جباه الأمهات المفجوعات بفقدان أعز فلذات اكبادهن ، واضاف : نعايش ذكرى يناير الأسود كحدث خاص في ولاية الجزيرة حيث صدمنا بفقدان الشهيد مضوي والشهيد شعيرية و الشهيد قاسم ونحن إذ نحيي هذه الذكرى المؤلمة نؤكد على التزامنا المتزايد في المطالبة بالاقتصاص لهم ولكل شهداء الثورة في رحاب الدولة السودانية المدنية الديمقراطية والتي استشهد الابطال في سبيل تحقيقها.
واردف : نحن من هذا المنطلق يدعوكم مكتب العمل الميداني المشترك للخروج في مليونية21 يناير تاكيداً على أن ارواحهم الطاهرة لم تصعد سدىً ، وكشف المكتب الميداني المشترك عن توجه المواكب عبر مسار شارع الدكاترة غرباً وصولاً لشارع الهوارة ثم التوجه شمالاً لمنزل الشهيد شعيرية بالدباغة عبر محطة ابوجبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق