اخبار السودان الان - تطورات في قضية السوداني ضحية حادث القطار والعمل البطولي بمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زارت الدكتورة كامل غانم القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، المستشفى الجامعي الرئيسي وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للسيدة ضحية حادث دهس القطار والشاب السوداني الذى أنقذ حياتها. وكان في استقبلها الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية ، ومديرها التنفيذى الدكتور إيهاب فوزى .
وقالت رئيس جامعة أسيوط، إن زيارتها استهدفت الاطمئنان على ضحايا حادث دهس القطار والذى وقع من يومين وأصاب الحاجة "زمزم م. ص" من محافظة أسوان ، والشاب السودانى أحمد المدثر والذى قدم النموذج والقدوة للشباب فى الشجاعة والنبل ولم يتردد فى إنقاذ السيدة من موت محقق تحت عجلات القطار مما أسفر عن إصابته وبتر فى ذراعه .
وأشادت الدكتورة مها غانم، بمستوى الخدمة الطبية المقدم للمصابين وتفانى الأطقم الطبية فى القيام بكل ما يلزم من تدخلات جراحية وعلاجية عاجلة من أجل إنقاذ حياة المصابين وتوفير أعلى مستويات الرعاية والمتابعة الصحية والنفسية اللازمة لهم حتى استكمال مرحلة الشفاء.
وأشار الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، أن زيارة رئيس جامعة أسيوط بدأت بالعناية المركزة بوحدة الإصابات لزيارة السيدة "زمزم" من محافظة أسوان والتى تبلغ من العمر 59 عاماً حيث أوضح أن المصابة حالتها الصحية مستقرة ويتم متابعة وضعها الصحى على مدار 24 ساعة و التي تعرضت لبتر تحت ركبة الساق اليسرى وبتر فى الذراع اليمنى إثر الحادث.
كما أضاف الدكتور علاء عطية أنه أعقب ذلك توجه الدكتورة مها غانم لوحدة الإصابات بقسم العظام لزيارة الشاب أحمد المدثر وهو شاب سودانى الجنسية يبلغ من العمر 36 عاماً والذى أصيب فى حادث الدهس ببتر فى الذراع اليسرى خلال محاولته إنقاذ السيدة من تحت عجلات القطار و الذي أكد رضاه بقضاء الله و أنه يحمد الله لأنه مكنه من إنقاذها من موت محقق.
شو تايمز

إخترنا لك

0 تعليق