اخبار السودان الان - ضبط «10» مليار حبة مخدرة بأحد المنازل غربي الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت الشرطة من ضبط 10 مليار حبة مخدرة مخبأة بأحد المنازل بمنطقة صالحة بأمدرمان غربي الخرطوم.وبدأت الشرطة خلال الأسابيع الماضية حملات مكثفة لمطاردة مروجي المخدرات في جميع أنحاء البلاد، وذلك عقب توارد تقارير عن انتشار شبكات لترويج المخدرات وسط فئات واسعة من الشباب. وتعود تفاصيل الكمية المضبوطة بحسب الجريدة لتوفر معلومات لدى الشرطة بأن شخص يقود سيارة نصف نقل يعمل على ترويج المخدرات وتوزيع والأدوية غير المرخصة بولاية الخرطوم.وعقب تأكيد المعلومة تم إصدار أمر تفتيش للسيارة بإشراف ادارة المباحث الجنائية بالشرطة، وتنفيذ أمر قبض بمواجهة المشتبه به.
وبالوصول إلى منزله تم العثور على كمية كبيرة من الأدوية والحبوب المخدرة والمهلوسة داخل غرفتين بالمنزل.وتم نقل الكمية المضبوطة من الحبوب المخدرة التي تصل إلى 10 مليار حبة، وسط إجراءات أمنية مشددة من منطقة صالحة إلى وسط الخرطوم.ليتم تدوين بلاغات تحت المواد 15أ و37 و38 من قانون الصيدلة والسموم بقسم شرطة الخرطوم شمال، في مواجهة المتهم الرئيس الذي يعمل في مجال الأعمال الحرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق