اخبار الإقتصاد السوداني - " التخطيط العمراني" بالجزيرة تجيز قرارات بتغيير غرض الأراضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صادقت لجنة التخطيط العمراني بولاية الجزيرة في اجتماعها امس برئاسة الأستاذ فضل المولى أبو سالف ، وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة على عدد من القرارات بتغيير الغرض للأراضي وفقاً للضوابط التخطيطية وإجازة حزمة من القرارات التخيطيطية الخاصة بمواقع الخدمات العامة وتعديل وتجديد القرارات التخطيطية لاستيعاب الاحتياجات الراهنة كما نظرت في الطلبات المقدمة من المواطنين وإخضاعها للمعايير التخطيطية. وعدَّد الأستاذ صلاح الدين المدني، مدير عام مصلحة الأراضي أهمية اللجنة في تلبية تطلعات ورغبات المواطنين عبر قرارات المحليات ومراعاة المصلحة العامة ووضع الاحترازات اللازمة للتوسع في السكن الأفقي، مشيراً إلى المنهجية العلمية والجماعية والتخصصية في الوصول لإجازة وتصديق القرارات .
ولفت المهندس مرتضى إبراهيم نائب مقرر اللجنة لدور اللجنة في إعداد السياسات العامة للتخطيط العمراني والإسكان وتخصيص واستخدام الأراضي في تناسب وتكامل مع خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية وإجازة مشاريع الخطط والخرائط الهيكلية العمرانية الموجهة لنمو المدن والقرى على مستوى الولاية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق