اخبار الإقتصاد السوداني - النيل الأبيض: استحقاقات العاملين بالخدمة المدنية واجبة التنفيذ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأستاذ عمر الخليفة عبدالله، والي ولاية النيل الأبيض المكلف أن استحقاقات العاملين بالخدمة المدنية بالولاية مطالبات واجبة التنفيذ ويجب تطبيقها بالصورة المطلوبة فيما يتعلق بطبيعة العمل والعلاوات. وجدَّد الوالي خلال لقائه صباح أمس، بأمانة الحكومة بربك بوفد لجنة متابعة حقوق العاملين بوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية واستلامه المذكرة الخاصة باستحقاقات العاملين فيما يتعلق بفرق الهيكل الراتبي والعلاوات والبدلات وإزالة التشوُّهات في تطبيق المنشورات، جدَّد تأكيده على تطبيق جميع المنشورات الواردة من مجلس الوزراء بخصوص حقوق العاملين.
وأعلن عن التزام الولاية بالإيفاء بما يليها من حقوق والعمل على متابعة المطالبات الاتحادية مع وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي والاتفاق على الرؤية الكفيلة لسدادها بالتنسيق مع الوزارة الاتحادية.

وكشف الخليفة عن عزم الحكومة للجلوس مع إدارات وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بهدف التفاكر حول تهيئة بيئة العمل وتذليل كافة العقبات التي تواجه الوزارة والتنسيق من أجل قيام مؤتمر عام يناقش قضايا الزراعة والثروة الحيوانية وكيفية تطبيق القوانين المتعلقة بالأراضي والمشاريع الزراعية والعمل على وضع تصور كامل مع الكوادر الزراعية لمشاريع زراعية أنموذجية تجذب كثيراً من المستثمرين الراغبين في الاستثمار الزراعي بالولاية.

وأمّن اللقاء على تكوين لجنه ثلاثية تمثل العاملين لمتابعة الأمر مع والي الولاية ووزير المالية للترتيب لهذه الاستحقاقات المالية المتعلقة بالولاية والخاصة بوزارة المالية الاتحادية، فيما عبَّرت لجنة حقوق العاملين بوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية عن ارتياحها للقاء مع والي ولاية النيل الأبيض والذي قبل بصدر رحب مطالبات العاملين واستماعه لمطالبهم والإيفاء بسدادها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق