اخبار الإقتصاد السوداني - والي سنار يلتقي بمدير بنك السودان المركزي فرع ولاية سنار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سنجة 17-1-2023( سونا) - التقى والي سنار الدكتور العالم إبراهيم النور بمكتبه وبحضور وزير المالية المكلف دكتور محجوب أحمد محمد التقى بمدير بنك المركزي فرع ولاية سنار الدكتور فخر الدين على محمد . ويأتي اللقاء بغرض التعريف بالخطة والسياسة المالية لبنك السودان المركزي فرع ولاية سنار للعام 2023 والتفاكر مع حكومة الولاية في تنمية وتطوير مشروعات الولاية.. واوضح فخرالدين ان البنك المركزي سيعمل مع حكومة الولاية في إرجاع مؤسسة التمويل الأصغر ودعم تجارة الحدود والشمول المصرفي وإنشاء محفظة وقال أن بنك السودان المركزي فرع ولاية سنار سيعمل على تمويل كل المشروعات ذات الأثر الاقتصادي الذي يحسن من الأوضاع المعيشية للمواطن. فيما قال محجوب ان السياسة النقدية لبنك السودان المركزي لا بد أن تكون متناسقة ومتكاملة مع السياسات المالية لحكومة الولاية وقال وزير المالية أن الموقف المالي لحكومة الولاية ممتاز جدا يمكن أن نستفيد منه في تمويل المشروعات التنموية وقال اننا بحوجة لتمويل نقاط البيع المخفض والجمعيات التعاونية...
العالم إبراهيم النور دعا مدير بنك السودان المركزي فرع ولاية سنار للعمل معهم في إكمال مشروعات الطاقة الشمسية للقطاع البستاني ومشروعات مياه الشرب وكهربة القري والمشاريع الزراعية ووجه بضرورة التزام البنوك والمصارف بالمسئولية المجتمعية وعمل صرافات آلية بالوزارات والمؤسسات بغرض تسهيل عملية صرف المرتبات..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق