اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط "حبوب تسمين" وكريمات مخبأة داخل "ذرة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- الصيحة
أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية الجزيرة، محاولة تهريب كميات كبيرة من الكريمات مخبأة داخل شحنة (ذرة) بمنطقة "العريباب"، كما تم ضبط عربة تحمل كميات كبيرة من حبوب التسمين "أبو نجمة" وذلك في إطار عمل القوات الرقابي والمنعي.
وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء صلاح أحمد إبراهيم، أن قوات الجمارك بالمرصاد لكافة المحاولات التهريبية التي تخرب الاقتصاد الوطني وتضر بصحة المواطن، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لمحاربة التهريب.
من جانبه، وصف مدير دائرة شؤون الولايات بالإنابة العميد (حقوقي) مروان حسين، الضبطية بالنوعية لا سيما وأن الكريمات ومستحضرات التجميل غير متسوفية للاشتراطات الصحية ولا تحمل التراخيص اللازمة للاستخدام الآدمي، مؤكداً أن قوات مكافحة التهريب بالمرصاد لكافة المحاولات.
من جهته، قال مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية الجزيرة العقيد صالح إدريس، إن قواته وإثر معلومات دقيقة تم رصدها وضبط عربة دفار بمنطقة "العريباب" يحمل (44) كرتونة كريمات ومستحضرات تجميل محظورة مخبأة داخل شحنة (ذرة).
وأضاف أن القوات أيضاً تمكنت من ضبط حبوب تسمين على متن عربة دفار بمنطقة أبو عشر، وأوضح أن المضبوطات تقدر بمبلغ مائة وعشرة مليون جنيه سوداني، مشيراً إلى حجز العربات والبضائع المحظورة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه اثنين من المتهمين.

إخترنا لك

0 تعليق