اخبار الإقتصاد السوداني - إكتمال التسليم والتسلم بين الأمين السابق والجديد بزكاة غرب كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفولة 15-1-2023(سونا)- إكتملت بأمانة ديوان الزكاة بولاية غرب كردفان عملية التسليم والتسلم بين دكتور الأمين علي علوة أمين ديوان الزكاة الجديد وسلفه الأستاذ حامد أحمد حامد جبارة الأمين السابق. وأشاد الأمين العام لحكومة الولاية المكلف الأستاذ نصرالدين أبوهدايا كرشوم بإنجازات الديوان في الفترة السابقة ودعمه الكبير للحكومة وتصديه لكل الأزمات التي حلت بالولاية بجانب تقديم الدعم للفقراء والمساكين، مؤكداً رضا الحكومة عن الديوان وما قدمه.
من جهته شكر الأستاذ عبدالله علي عبدالله أمين الزكاة المكلف، الأستاذ حامد أحمد حامد جبارة الأمين السابق للزكاة، على مجهوداته بالديوان والإنجازات التي تحققت في مجال الجباية والمصارف، متمنياً له التوفيق في منصبه الجديد، مرحباً بالأمين الجديد، متمنياً له التوفيق في مهامه بالولاية.
من جانبه أثنى أمين الزكاة السابق الأستاذ حامد جبارة، على العاملين بالديوان ووقفتهم معه لتحقيق أهداف الشعيرة، داعياً للمزيد من الوحدة والتماسك خدمة للمستهدفين بالزكاة.
من جهته إمتدح أمين الزكاة الجديد دكتور الامين علي علوة، حفاوة الاستقبال والترحاب، مشيداً بإنجازات سلفه الأستاذ حامد جبارة.
وقال إنه جاء لتكملة الجهود المبذولة سابقاً متعهداً بأن يكون على مسافة واحدة من كل العاملين لتتكامل الأدوار وتُعزز المسيرة لتحقيق مقاصد الزكاة.
وشدد علوة على أهمية تضافر كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والسماع للصوت الآخر من أجل الإرتقاء بالأداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق